القائمة الرئيسية

الصفحات

مقالات مميزة

أفكار مشاريع غريبة وجديدة تحقق أرباح كبيرة تعرف عليها الآن


أفكار مشاريع غريبة وجديدة تحقق أرباح كبيرة تعرف عليها الآن



أفكار مشاريع غريبة وجديدة تحقق أرباح كبيرة تعرف عليها الآن



في ظل الأزمات الاقتصادية التي أصبح يشهدها العالم، مكنت مجموعة من رواد الأعمال من إعداد وخلق أفكار مشاريع غريبة وجديدة غير تقليدية حققت أرباح كبيرة وشهرة واسعة عبر العالم.


أفكار مشاريع غريبة وغير تقليدية



عندما ستتعرف على أفكار مشاريع غريبة وجديدة ستبدو لك غير مجدية أو مستحيل أن تحقق من خلالها أرباح جيدة ، لكن في الواقع فان هذه المشاريع الغريبة و الجديدة حققت نجاحا كبيرا لأصحابها واستطاعو من خلالها تغيير وضعهم المالي للأفضل.


مقالات ذات صلة ⏪ افضل مشروع تجاري صغير في مصر الآن بارباح كبيرة 


حاجز بق الفراش bed bug barrier



من أفكار مشاريع غريبة وجديدة هو مشروع حاجز بق الفراش، هو عبارة عن منتج يعمل على قتل البق أو منعه من الاقتراب من سريرك ولدغك أثناء النوم، فمعظم الناس يعانون من هذا المشكل سواء في منازلهم أو عند مبيتهم في الفنادق أثناء رحلتهم الى بلاد معينة.


تم تأسيس هذا المشروع الغريب من طرف توني أبرامز الذي حقق من خلاله أرباح كبيرة مكنته من جني ثروة كبيرة من خلال اختراعه لحاجز منع لدغ البق الذي يتم وضعه بين ارجل السرير أثناء النوم تجنبا للإصابة بلدغ البق.


للتعرف أكثر على هذا المشروع قم بالدخول الى الموقع الالكتروني الخاص به من هنا.


افعل الآن لا أفعل I Do, Now I Don’t



من أفكار مشاريع غريبة وعجيبة هو مشروع افعل؛ الآن لا أفعل لمؤسسه جوش أوبرمان، وهو عبارة عن موقع على الانترنت يعمل كصلة وصل بين البائع و المشتري.


 يسمح من خلاله للأشخاص ببيع خواتم الخطوبة والزواج أو أي مجوهرات أخرى فاخرة بثمن رخيص مقارنة بشرائها من محل بيع المجوهرات.


جائت فكرة هذا المشروع الغريب عندما انفصل جوش كوشمان عن خطيبته السابقة والتي لم تترك له سوى خاتم فاخر كان قد اشتراه لها بثمن 10000 دولار وعندما أراد أن يعيد بيعه للصائغ لم يحصل سوى على مبلغ 3500 دولار و الذي كان مبلغا صغيرا مقارنة بالثمن الأصلي له.


لذلك بدأ جوش في إنشاء موقع الكتروني متخصص ببيع وشراء المجوهرات و الذي حقق نجاحا باهرا وتم عرضه على شبكة CNN و THE NEW YORK TIMES و العديد من المجلات العالمية الاخرى.


للاطلاع على موقع I Do, Now I Don’t على الإنترنت  قم بالضغط هنا.


فكرة مشروع تأجير الدجاج



من افكار مشاريع تجارية غريبة و جديدة هو فكرة تأجير الدجاج، سوف تتسائل حاليا لمذا يقوم الناس بتاجير الدجاج وما الغرض من ذلك..؟.


في خلال السنتين الماضيتين عرف هذا المشروع اقبالا كبيرا من طرف الاشخاص في الولايات المتحدة الامريكية ومن المحتمل أن يعرف تزايدا في هذه السنة أيضا، بحيث أنه عوض أن يقوم الناس بامتلاك الدجاج وتربيته وما يكلفه ذلك من مجهود ووقت وقد يكونوا أيضا لا يعرفون طريقة القيام بذلك.


جائت فكرة تاجير الدجاج من أحد الزوجين يقطنون في ترافيس سيتي، حيث يقومون بتأجير الدجاج مقابل 250 دولار امريكي مع مرشد يعلمك طرق تربيته لمدة من الزمن.


 قد تكون تريد تربية الدجاج لغرض التعلم، أو تريد تعليم أبنائك طرق تربية الدجاج وإنتاج البيض، إنها حقا تجربة مذهلة تستحق الاستثمار فيها.


للاطلاع على الموقع المتخصص بتأجير الدجاج قم بالضغط هنا.


مشروع Diedinhouse.com



بالاطلاع على اسم هذا المشروع يبدو أنه من أغرب المشروعات وهو مخيف في نفس الوقت، تم اكتشاف فكرة المشروع من طرف مؤسس الشركة الذي قام بشراء منزل واكتشف بعد ذلك أنه حدثت فيه جريمة قتل قبل أن يشتريه ولم يتم اخباره بذلك من طرف صاحب المنزل.


ومن هنا جائت فكرة هذا الموقع الذي يساعدك عند القيام باستئجار أو شراء منزل بمعرفة هل حصلت فيه وفاة أو جريمة قتل مروعة يمكنك التعرف عليها قبل توقيع عقد الشراء.


 وعادة ما لن يتم اخبارك بها سواء من طرف صاحب المنزل أو من طرف سمسار العقارات، لكن موقع Diedinhouse.com سيخبرك بذلك قبل توقيع العقد مقابل 11 دولار تقريبا.


للاطلاع على الموقع اون لاين قم بالضغط هنا.


مقالات ذات صلة ⏪ مشاريع صغيرة ناجحة في المغرب براسمال بسيط


مشاريع غريبة في اليابان



بعد أن تعرفنا على أفكار مشاريع غريبة وجديدة ، سنتعرف الآن على مشاريع غريبة في اليابان حقق أصحابها نجاح كبير وتمكنوا من جني مبالغ كبيرة من المال من خلالها فدعونا نتعرف عليها.


The Smashing Place مكان التحطيم



إنه عبارة عن عمل تجاري غريب يقع في طوكيو وهو عبارة عن مكان به مجموعة من الأدوات القابلة للكسر، يسمح هذا النشاط للعملاء بتحطيم فنجان أو طبق أو أيا كان بالجدار لتخفيف التوتر الذي يسببه لهم مشكل معين.


فبالرغم من أن هذا المشروع غريب بعض الشيء إلا أنه يجد حلا لمشكل يعاني منه الناس وهو التوتر، فعوض أن يقوم الشخص بكسر أدواته المنزلية و التي قد تكون باهضة الثمن، يأتي إلى هذا المحل ويختار أي أداة يريد تكسيرها بعنف وقوة لتخفيف التوتر الذي يصيبه.


إنه حقا عمل غريب جدا لكنه فعال للغاية يمكنك الاطلاع على موقعهم من هنا.


خدمة تأجير صديق



من أفكار مشاريع غريبة في اليابان هو خدمة تأجير صديق، فإن كان الشخص يشعر بالوحدة وفي حاجة الى صديق للتواصل معه فموقع Client Partners KK يقدم لك هذه الخدمة مقابل 30 دولار امريكي.


تقوم فكرة هذا العمل الغريب على تقديم خدمة للأشخاص الذين يعانون من الوحدة عن طريق تأجير أصدقاء مزيفين لمدة من الزمن لتخفيف الشعور بالعزلة، فرغم أن هذه الفكرة غريبة جدا إلا أنها فعالة للغاية.


خدمة الواجبات الصيفية



ظهرت فكرة خدمة الواجبات الصيفية نظرا للمشاكل التي يعاني منها الاطفال في اليابان من تكديس للأعمال و المهام الدراسية في فصل الصيف الشيء الذي يحدث تأثيرا سلبيا على الاطفال عند بداية الفصل الدراسي الجديد.


فعوض أن يقوم الشخص بالواجبات الصيفية بنفسه، يقوم بتفويض هذه المهمة للشركة المكلفة بهذا الامر مقابل 4 دولار للصفحة الواحدة.


خدمة تقديم الاعتذار



من أفكار مشاريع غريبة جدا هو خدمة تقديم الاعتذار، فاذا كنت مخطئ بحق اي شخص ولا تستطيع تقديم الاعتذار له مباشرة فشركة تقديم الاعتذار ستقوم بذلك نيابة عنك بالاسلوب الذي تريد.


فإذا كنت تريد تقديم الاعتذار وجها لوجه فهناك شركات تقدم هذه الخدمة في اليابان مقابل 240 دولار امريكي، وان كنت تريد الاعتذار عبر البريد أو الهاتف فسيكلفك ذلك 96 دولار، انها فعلا خدمة غريبة و مكلفة.


خدمة ضيوف حفل الزفاف



حفل الزفاف في اليابان يعتبر من الأشياء المقدسة التي يحضرها عدد كبير من الضيوف منهم أفراد الاسرة والعائلة والزملاء...إلخ، فان لم يكن لديك عدد كبير من الحضور في حفل الزفاف الخاص بك فيمكنك استئجار ضيوف مزيفين لملئ ذلك الفراغ.


شركة Office Agents هي صاحبة الاختصاص في هذا الأمر في طوكيو، بحيث أنها تقدم خدمة ضيوف مزيفين مقابل 200 دولار لكل موظف يتنكر كضيف في حفل الزفاف، واذا كنت تريد هذا الضيف أن يقوم بعمل اضافي كأن يلقي خطاب ترحيب أو يقوم بعزف أغنية فيمكنه ذلك مقابل 45 دولارامريكي.


كانت هذه مجموعة من أفضل الأفكار لمشاريع غريبة ومبتكرة في اليابان وغيرها من الأماكن استطاعوا مؤسسوها من خلالها أن يحققوا أرباحا كبيرة من فكرة غريبة تعمل على ايجاد حل لمشكل تعاني منه فئة محددة من العملاء.


الشباب العربي كذلك يمكنه خلق مشروع جيد مدر للدخل بدون رأس مال أو برأس مال بسيط يغير من خلاله وضعه المادي للأفضل، وليس شرطا أن يكون هذا العمل غريبا أو نادرا، بل إن المهم في الأمر هو أن تكون فكرة المشروع تجد حلا لمشكل تعاني منه فئة معينة من الناس وتحقق الربح من خلاله.


إن أعجبك المقال فلا تنسى مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي الظاهرة أسفله 👇 ليستفيد غيرك.

reaction:
لنرتق
لنرتق
من خلال موقع لنرتق ستحصل على المعلومات التي تحتاجها حول عالم الأعمال وتطوير الذات، ستتعرف على أفكار مشاريع صغيرة وكبيرة وكيفية تأسيسها و الربح منها.

تعليقات