القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

افكار مشاريع نسائية ناجحة من المنزل وخارجه بارباح كبيرة جدا


افكار مشاريع نسائية ناجحة من المنزل وخارجه بارباح كبيرة جدا


افكار مشاريع نسائية ناجحة من المنزل وخارجه بارباح كبيرة جدا

تبحث الكثير من رائدات الأعمال الجدد عن افكار مشاريع نسائية ناجحة من المنزل يجنون من خلالها أرباح كبيرة تمنحهم الحرية المالية التي يطمحون اليها ، ومن خلال موضوعنا لهذا اليوم سنقدم لك سيدتي قائمة تحتوي على أكثر من مشروع نسائي يدخل ذهب يمكنك البدء به من الغد .

مشاريع نسائية نادرة برأس مال صغير


في هذا الجزء من المقال سنتطرق من خلاله الى مشاريع نسائية نادرة صغيرة و غير مكلفة يمكنك أن تجني من خلالها ارباح جيدة فدعونا ذن نتعرف عليها.



مشروع تجارة التحف


تجارة التحف تعد من مشاريع نسائية نادرة ومربحة ، فإن كنت مهتمة بهذا النوع من المشاريع الصغيرة فيمكنك العمل على جنيها واعادة بيعها.

 وعندما تنتحدث عن تجارة التحف فاننا لا نخص بالذكر التحف النادرة التي كانت في حوزة الملوك والامراء في قديم الزمان، لأن مثل هذه التحف ثمنها باهض يصل الى آلاف الدولارات ، بل نتحدث عن التحف القديمة العادية مثل الفازات و الأثاث الخشبي ، الراديو القديم ثم العملات القديمة وغيرها من التحف الاخرى.

مشروع تصنيع الاكسسوارات


تعد الإكسسوارات من المنتجات التي لا غنى عنها عند النساء وتعد مشاريع نسائية صغيرة مربحة بدون أدنى شك، فان كنت مهتمة بهذا المجال أو لديك معرفة ودراية به، فيمكنك صنع هذه الاكسسوارات من منزلك فقط وبيعها للفتيات سواء أصدقائك أوجيرانك، أو عبر الانترنت من خلال وضع منتجاتك على جروبات فايس بوك لجلب عدد كبير من العملاء.

مشروع صناعة المنظفات و المطهرات ( مربح للنساء بدون امتلاك محل )


صناعة مواد التنظيف تعد كذلك مشروع نسائى صغير يدخل ذهب ، بحيث أن المنظفات و المطهرات من الأشياء التي لا غنى عنها في أي منزل ، لذا فإن كنتِ مهتمة بهذا المشروع فيمكنك العثور على المواد الخام لانتاج المنظفات ثم بيعها للزبناء مقابل ربح صافي تحصلين عليه من كل عملية بيع.

تعبئة وتغليف التوابل و البهارات من البيت


يتم هذا المشروع عن طريق شراء التوابل و البهارات في أسواق الجملة بكميات كبيرة، ثم يتم تجهيز وتجزئة هذه البهارات إلى أجزاء معينة 250 جرام على سبيل المثال، وبعد ذلك نقوم بوضع الكمية في كيس بلاستيكي أو ورقي بمواصفات جذابة.

من الأفضل أن يحتوي هذا الكيس على علامتك التجارية ، وفي الأخير نقوم ببيع هذه التوابل بعد التغليف للعطارة و أصحاب محلات السوبر ماركت أو يتم بيعها الى الزبائن مباشرة بأسعار مناسبة.

يعد مشروع إنتاج التوابل والبهارات من مشروعات صغيرة مربحة وغير مكلفة بالاضافة الى أن مثل هذه المشاريع لا تحتاج منا الى رأس مال كبير للبدء بها.

افضل أفكار مشاريع صغيرة في المنزل للسيدات


بعد أن تطرقنا لمشاريع نادرة للنساء ومربحة أيضا، سنتطرق الآن إلى مشاريع صغيرة يمكن للسيدات العمل بها من المنزل فقط و جني أرباح كبيرة.

فكرة مشروع موقع مدونة إلكترونية



التدوين وكتابة المحتوى أصبح مشروع مربح على النت بدون شك، فان كنت مهتمة بالتدوين ولديك الرغبة في انشاء مثل هذا المشروع من المنزل، فيمكنك انشاء مدونة على منصة بلوجر أو وورد بريس ، ثم تبحثين عن مجال تستطيعين العمل فيه مثل الموضة أو التجميل أو الطبخ أيا كان مجال عملك المهم هو القدرة على الكتابة فيه بدراية جيدة.

من أفضل المهارات التي يجب أن تتعلميها قبل البدئ في كتابة المحتوى على مدونتك هي تحسين محركات البحث أو ما يصطلح عليه بالسيو فهو يعتبر عنصر أساسي ينبني عليه نجاح مشروعك من عدمه.

فان تمكنت من تعلم قواعد السيو بشكل جيد فإني ساضمن لك انشاء الله النجاح و التفوق في هذا المجال وجني أرباح كبيرة لن تتخيليها، ويتم الربح من التدوين اما من ادسنس أو عن طريق التسويق بالعمولة لمنتجات شركات معروفة.

مؤثروا الانستجرام


يربح مؤثروا إنستجرام المال من خلال عدد المتابعين الذين يحصلون عليهم نتيجة المحتوى الذي يقدمونه لهم، فان كان حسابك على الإنستغرام يحتوي على 100000 متابع أو أكثر فيمكنك أن تحقق أرباح من خلاله تبدأ من 50 دولار في اليوم في المحتوى العربي و أكثر من 200 دولار في اليوم بالنسبة للمحتوى الأجنبي.

يتم الربح من الانستغرام من خلال عمل اعلان لمنتجات الشركات مقابل مبلغ يتم الاتفاق عليه بينكم، لذا فان كنت مهتمة بهذا المجال فيمكنك أن تصنعي محتوى في مجال معين أنت تعشقينه أو مهتمة به كالموضة أو الفن أو غير ذلك و المهم في هذا كله هو الاستمرارية في نشر المحتوى وزيادة عدد المتابعين كي تضاعفي أرباحك مع مرور الوقت.

فكرة مشروع الأكل البيتي


هناك العديد من الأسر في حاجة ماسة إلى الطعام البيتي الصحي يتناولونه عند العودة من دوامهم، ويرجع السبب وراء هذه الحاجة الى ضيق الوقت لهؤلاء الناس الذين قد ينتمون لفئة الموظفين و الذين لا يجدون وقتا للطبخ في منازلهم وبالتالي يضطرون لشراء الوجبات السريعة المضرة بالصحة لأن ليس لهم خيار آخر غير ذلك.

و أنتِ إن كانت لديك بعض المهارات في فن الطبخ، فيمكنك أن تجدي حلا لمثل هؤلاء الناس وتربحين عائد محترم من خلاله كيف ذلك..؟ عن طريق تحضير وجبات شهية صحية ثم تعرضينها على مثل هؤلاء الزبناء من خلال الاعلان على فايسبوك، وبعد أن تحصلي على طلبات يمكنك اعدادها وارسالها مع موزع وتحصلين على ربح صافي من خدمة كهذه.

الأكل البيتي يعتبر من المشروعات النسائية الناجحة والمربحة جدا بدون راس مال و التي يمكن أن تجني السيدات دخل محترم من خلالها بدون أدنى شك.

فكرة مشروع إعداد الحلويات بالمنزل


الحلويات بمختلف أنواعها تعتبر مشروع تجاري صغير ناجح ومربح في نفس الوقت بدون امتلاك محل ، فان كانت لديك دراية بطريقة صنع الحلويات بمختلف أشكالها فيمكنك اعدادها وبيعها في المناسبات و الأعياد أو تقومي ببيعها لمحلات بيع الحلوى بثمن مناسب.

يتم تأسيس هذا المشروع بسهولة عن طريق توزيع بطاقات فلاير على الزبائن المحتملين بها رقم هاتفك، أو إنشاء صفحة على فايسبوك أو إنستغرام، وعندما تحصلين على الطلبات يمكنك اعدادها باتقان واحترافية عالية كي تنال رضى الزبون من أجل العودة اليك مرة أخرى بطلبات جديدة.

فكرة مشروع تقديم الدروس الخصوصية


ان كنت متمكنة من مادة معينة من المواد الدراسية مثل اللغة العربية أو الانجليزية أو الرياضيات، فيمكنك تاسيس مشروع مربح من خلالها عن طريق جلب التلاميذ الذين يعانون من نقص في بعض المواد و التي لديك القدرة على تدريسها طبعا الى منزلك مقابل مبلغ شهري أو مقابل كل ساعة أو أيا كان.

يمكنك أيضا تقديم الدروس اون لاين على اليوتيوب أو مواقع التواصل الاخرى لجلب عدد كبير من الطلاب و الحصول على دخل عالي مقابل خدمات كهذه.


مشاريع نسائية ناجحة في الامارات


في هذا الفصل سنتطرق فيه الى مشاريع نسائية ناجحة في الامارات العربية المتحدة تعود عليك بالكثير من الأرباح باذن الله وهذه الأفكار تشمل الآتي..

  •  مشروع صالون حلاقة والتجميل ، يعد من الاعمال المربحة في دولة الامارات.
  •  سمسار العقارات و المنازل الفاخرة.
  •  التجارة الالكترونية والتسويق الالكتروني، من المشاريع المدرة للدخل وبرأس مـال صغير ويمكنك العمل بها في أي مكان في العالم.
  •  التصوير الفوتوغرافي في المناسبات.
  • صناعة المجوهرات و الحلي من الافكار الرائعة بدون تكاليف ضخمة.
  • بيع الزهور عبر الإنترنت .
  • مشروع حضانة الاطفال من المشاريع الناجحة في العديد من الدول من بينها مصر و السعودية أيضا.

كانت هذه أفكار مشاريع نسائيه ناجحة جدا وغير مكلفة ، نتمنى أن تنا اعجابك وتنجح من خلالها في تاسيس مشروعك الخاص ، وان اعجبتك المقالات الخاصة بنا فلا تنسى مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعية الظاهرة أسفله 👇 ليستفيد غيرك. إلى اللقاء😊

المصادر

Appypie: top business ideas for women entrepreneur of 2021

reaction:
لنرتق
لنرتق
من خلال موقع لنرتق ستحصل على المعلومات التي تحتاجها حول عالم الأعمال وتطوير الذات، ستتعرف على أفكار مشاريع صغيرة وكبيرة وكيفية تأسيسها و الربح منها.

تعليقات