القائمة الرئيسية

الصفحات

مقالات مميزة

فكرة مشروع مربح جدا في مصر لكسب رأس مال كبير


فكرة مشروع مربح جدا في مصر لكسب رأس مال كبير


فكرة مشروع مربح جدا في مصر لكسب رأس مال كبير

سوف تتعرف علي فكرة مشروع مربح جدا في مصر مختلفة المجالات لكي تختار الفكرة التي تناسبك لربح المال الذي تحلم به من خلال مشروع مربح في مصر .

مشروع مربح جدا في مصر


فكرة مشروع مربح جدا في مصر هي من خلال البحث عن المشاريع التي تكون نسبة نجاحها كبيرة خصوصا في مصر بشكل ناجح لتحقيق ربح مميز.

 لذلك جميع أفكار المشاريع التي سوف نقدمها لك اليوم في موضوعنا هي بالأساس معتمدة عليك أنت شخصيا، وذلك لان العامل الاساسي في نجاح او فشل أي مشروع بالنهاية هو الشخص القائم على ذلك المشروع .

 ربما يوجد هناك الكثير من المشاريع المربحة جدا التي تراها حولك ولكن بالنهاية يكون ذلك بسبب عدة عوامل ويكون على راسها وهم اصحاب المشروع كذلك مكان المشروع مع حسن اختيار ما يميز مشاريع عن الأخرى الذين يعملون في نفس مجالك.

ولكن قبل البداية يجب التنبيه على انه لا يوجد ما يسمى المشروعات الغير مربحه ، لان جميع المشاريع الموجودة حولك بالفعل ناجحه وتدير رأس مال كبير لربح المزيد من المال، بينما ان لم تكن ناجحة لن تبقى موجودة امامك حتى الان دون وجود الارباح المنتظرة منها.


مواضيع ذات صلة ⏪ مشاريع مربحة بنسبة 300 %

اهمية اختيار مشروع مربح جدا في مصر


لكي تربح الكثير من المال لا بد ان تقوم باختيار مشروعك بشكل جيد لكي تتمكن من متابعته مع مرور الوقت، كذلك الابتعاد عن نقطة الفشل التي تكون خطيرة للمشاريع الناشئة في الاسواق شديدة المنافسة.

فكرة مربحة تعود عليك الكثير من الربح وكذلك الشباب الصغيرة أيضا يمكنهم تنفيذ بعض تلك المشروعات التي تناسبهم وتناسب اوقاتهم لتوفير مصدر دخل بجانب دراستهم.

طريقة اختيار المشروع المناسب 


فيما يلي سوف نتعرف على بعض النقاط التي يجب ان تتبعها لكي تعرف كيف تتمكن من اختيار فكرة مشروع مربح جدا في مصر من بين العديد من المشاريع المختلفة والمتاحة بالنسبه لك.

  • حجم الطلب على مشروعك.
  • ‏مدى توافر امكانيات تنفيذ مشروعك.
  • مدة التنفيذ لمشروعك.
  •  ‏تحمل المصاريف لادارة مشروعك في البداية.
  • ‏حجم الربح المتوقع.
  •  ‏مكان التنفيذ.
  •  ‏توفر مهارات الادارة ومعرفة بالمجال.
  • ‏وجود مقاومات نجاح فكرتك.



9 فكرة مشروع مربح جدا في مصر


فيما يلي سوف نقوم بعرض 9 فكرة مشروع مربح جدا في مصر مختلفة الأنواع بخصوص الموقع وكذلك لرأس المال ومواقع المنافسين التي تبدا برأس مال متخصص منها شركات أو مصانع مثل مصنع تجهيز كبريتات الألومنيوم او الحديد أو البلاستيك وغيرها مثل نادي أو ملاعب منها انشاء ملعب كرة القدم كنوع من الرياضة أو رياضات أخرى في نفس المجال.

 تلك خدمات كبيرة تقوم على إنتاج المنتجات المصرية الكبيرة والتي تبدا بـ راس مال كبير بالنسبة للكثير منا. كذلك سوف يتم عرض المشروعات التي تعود بنسبة أقل من الأرباح فكل فكرة مختلفة عن الأخرى في القدرة على ضخ المال.

فيما يلي سوف نتعرف على تفاصيل الرابط في كل مشروع لديك للتعرف على المعلومات المطلوبة للبدء في ذلك المشروع سواء كان محل صغير بسيط يتم فيه بيع منتجات السلع الصغيرة ، أو محل تجارة كبير لدية الكثير من الزبائن حول العالم ويكون ذلك لمعرفة المشروع الذي يستطيع تحقيق أفضل الارباح من المشاريع الناجحة.

1ـ مشروع مطعم


توجد الكثير من المطاعم في مختلف أنحاء مصر وذلك بسبب طبيعة الشعب المصري المحب للطعام بمختلف الأطعمة . لذلك سوف يكون مشروع المطعم مناسب إذا كان المكان الخاص بك لا يحتوي على الكثير من المطاعم .

 كذلك إذا لم تكن مميزة ويمكنك تقديم الشئ المميز عنهم. كذلك من خلال الانترنت يمكنك عمل اعلانات ترويجية من خلال طرق كثيرة من ضمنها فيس بوك الذي يوجد عليه الكثير من المصريين.

2ـ  مشروع مكتبة


المكتبة من خلالها يمكنك البيع للكثير من الأدوات وكذلك المستلزمات المدرسية حيث تحقق ربحا افضل إذا كانت بجوار مدرسة أو جامعة.

3ـ مشروع كافية


كذلك من الأمور المنتشرة بكثرة ويوجد منها نوعان وهما القهاوي الشعبية والكفايهات الراقية. لذلك يمكنك اختيار المناسب لك وكذلك للمشروع.

4ـ  مشروع قطع غيار التوك توك


نظرا لانتشار التكتوك في مصر اصبح من المهم وجود أماكن لبيع قطع غيار التوك توك بجميع أنواعها.

5ـ  مشروع سوبر ماركت


يوجد الكثير من الاماكن لا تحتوي علي سوبر ماركيت لعدة اسباب فيمكنك ومن المفيد ان تكون اول شخص يقوم بعمله في تلك الاماكن. تقدمه بما فيه من المواد التجاري المختلفة بالاضافة إلى كافة ما ينقص تلك المنطقة السكنيه وبالطبع السوق القريب منك.

6ـ  مشروع محل العطارة


تعتبر قليلا ما تجد تلك المحلات وسوف تكون مربحة جدا اذا تميزت في منطقتك من خلال بيع البهارات وقت انعدام تلك المشاريع في منطقتك.

7ـ  مشروع بيع الاعلاف


تساعدك تلك المشاريع التي ليست منتشرة في انتشار واسع في الجميع من الاماكن الغير مشبعة من تلك المشاريع لتحقق الدخل بشكل كبيرا.

8ـ  مشروع طحن البن


يعد مشروعا مميز كثير لما رايته بنفسي في ارض الواقع عندما تجد أول شخص يقوم بعمل مكان مخصص لبيع القهوة بمختلف أنواعها.

9ـ  مشروع صيدلية تجارة الأدوات الصحية


تختلف تلك الصيدلية عن الصيدليات العادية المخصصه للادوية، لذلك قليلا ما تجدها في الكثير من المناطق ولكنها تكون مناسبة في موقعنا لتحقيق ارباح كبيرة. سوف تقوم بتقديم مستحضرات التجميل مع الاكسسوارات مع العطور .

التعرف المستمر عن الأحوال في المناطق التي حولك هو ما يجعل مشروعك مربح اكثر مما تتخيل، كانت تلك المشاريع الخاصة وبشكل اكثر تحديد هي المشاريع التي وجدنا انها تحقق ربح بشكل سريع بعد بناء قاعدة العملاء المستهدفين.

لذلك تابع وسوف تجد أخبار جديدة تساعدك على اختيار ما يناسبك بصفة خاصة مع توفير ما تحتاجه من البضائع بدراسة جدوى مفيدة.

 الأن في هذا المقال عرفت بعض المشاريع التي تحقق الربح السريع والمضمون اذا كانت المنطقة تحتاج إلى تلك المشاريع، ويجب التنوية أنه بسوء الإدارة وعدم اتخاذ القرارات الصحيحه سوف يكون مشروع فاشل لذلك سوف تتعرف على الأسباب الأخري التي تجعل مشروعك غير مربح .


أسباب فشل المشاريع الناشئة


سوف يتم عرض النقاط الاساسية الممكن ان تكون سبب في عدم النجاح لأي مشروع يقوم به الكثير من الأشخاص، لذلك يمكنك قراءة تلك النقاط بتمعن حتى تتجنب تلك الأخطاء والإبتعاد تماما عن مسيرة الفشل التي تداهم الكثير من المشروعات الصغيرة إن شاء الله.

  •  عمل دراسة جدوى ضعيفة و عدم وجود احصائيات دقيقة لمعرفة بعض التوقعات عن القادم.
  •  ‏عدم الدقة في تقدير تكاليف المشروع في البداية لذلك بعد فترة من البداية تلاحظ زيادة في مصاريف مشروعك ويرجع ذلك لعدم الدقة في التحديد وقيامك بتحديد مبلغ أقل.
  • ‏الحماس الشديد عند البعض في البداية وعدم احتساب المشاكل التي تواجهك في المستقبل ومن اكبرها وهي التاخير في تنفيذ بعض الخطوات في مكان العمل.
  • ‏مبالغة الناس الكبيرة في الربح الذي سوف يعود عليك بعد عمل مشروعك بفترة صغيرة لذلك لا يجب وضع توقعات كبيرة من مشروعك وخصوصا في البدايات بشكل يومي.

كانت هذه مجموعة من أفكار مشاريع مربحة في مصر ان تمكنت من ادارتها واعدادها بشكل مناسب، لتحقيق أعلى من مشروعك الناشئ.

ان كنت تبحث عن أفكار مشاريع مربحة جدا في مصر فيمكنك الضغط هنا أو هنا أو هنا 

واخيرا ان اعجبك المقال لا تنسى مشاركته عبر وسائل التواصل الاجتماعية الظاهرة اسفله 👇👇

reaction:
لنرتق
لنرتق
من خلال موقع لنرتق ستحصل على المعلومات التي تحتاجها حول عالم الأعمال وتطوير الذات، ستتعرف على أفكار مشاريع صغيرة وكبيرة وكيفية تأسيسها و الربح منها.

تعليقات